القائمة الرئيسية
سلة الشراء
المنتج الياباني الأول لتعزيز صحة وجمال شعرك ، ماسك فينو ... تسوق الآن

توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال               توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال              توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال            توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال               توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال              توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال            توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال               توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال              توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال            توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال               توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال              توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال            توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال               توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال              توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق299350 ريال            توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال               توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال              توصيل وشحن مجاني للطلبات فوق 299 ريال            

الشامبو و البلسم

كيه 18 شامبو ببتيد بريب ديتوكس:شامبو بتركيبة تنظيف وتطهير قوية .تعد هذه التركيبة فعالة وامنه بنفس الوقت .حيث تعمل على تنقية الشعر وفروة الرأس بعمق وإزالة السموم منها. كما تعمل على فك تشابك الشعر  وازلة الزيوت والاوساخ المتراكمة.يزيل حمض الساليسيليك تراكم الزهم في البصيلات دون تجريد الشعر م..
190.00 SAR
كيه 18 شامبو تنظيف و لترميم الشعر واعادة توازن الحموضه :شامبو ببتيد بريب يتميز بتركيبته التي تحتوي على تحتوي على كيه 18 ببتيد والتي تعد امنه  على الشعر المصبوغ وتحافظ على درجة حموضته.ينظف الشعر بفعالية ويحافظ على قوته ونعومته ومظهره الصحي.يأتي بمستوى حموضة 4.5-5.5.يساعد على منع تجعد الشعر الزائ..
190.00 SAR
شامبو حماية اللون من كولور واو للجنسين:المنظف النهائي من كولور واو بتركيبة فريدة لا تحتوي على أي مكونات تقليدية تشكل طبقة تلتصق بالشعر وفروة الرأس.يحافظ على نضارة اللون عن طريق تنظيف الشعر وإزالة البقايا بتركيبته المضادة للترقق حتى لا يمنع نموه.مثالي لوصلات الشعر بفضل تركيبته الخالية من السيليكون وا..
76.00 SAR
شامبو منشط ديركوس من فيشي:يرتبط تساقط الشعر بالشيخوخة المبكرة لجذور الشعر.تم تصميم خصيصًا للمساعدة في التغلب على مشاكل تساقط الشعر بفضل المركب المضاد لتساقط الشعر ، Aminexil + Vitamins PP ، B5 ، B6. يمنع هذا المركب أيضًا جذور الشعر من الشيخوخة المبكرة.هذا الشامبو يجعل الشعر أقوى ، فهو حيوي من ا..
89.00 SAR
‎شامبو ديروكس المضاد للقشرة المنقي لفروة الرأس للشعر العادي إلى الدهني من فيشي شامبو ديركوس المضاد للقشرة للشعر الدهني،هو أول تركيبة حاصلة على براءة اختراع غنية بالسيلينيوم DS و Cohesyl، ويساعد على تنقية فروة الرأس وتهدئتها.تستهدف التركيبة رقائق قشرة الرأس المرئية من الغسيل الأول، لتقليل مظهرها..
88.00 SAR
شامبو فيشي ضد القشرة Ds للشعر الجاف :شامبو المضاد للقشرة يزيل أغشية القشرة الصغيرة، المجففة أو سهلة الإزالة.يحتوي في تركيبته على السيلينيوم DS، وهو مكون طبيعي نشط قوي، معترف به طبيًا من قبل أطباء الجلد بسبب فعاليته . يهاجم القشرة عن طريق القضاء حتى على أكثرها عنادًا. ..
76.00 SAR
شامبو واو كولور لون للجنسين لحماية اللون:المنظف النهائي من كولور واو بتركيبة فريدة لا تحتوي على أي مكونات تقليدية تشكل طبقة تلتصق بالشعر وفروة الرأس.يحافظ على نضارة اللون عن طريق تنظيف الشعر وإزالة البقايا بتركيبته المضادة للترقق حتى لا يمنع نموه.مثالي لوصلات الشعر بفضل تركيبته الخالية من السيليكون ..
143.00 SAR
شامبو منقي يومي  جينيسيس للشعر الضعيف:شامبو يومي مقوي للشعر الضعيف والمترقق.يعمل على تنظيف فروة الرأس واللحية بلطف.لشعر اكثر قوة ونعومة وترطيب.المكونات الرئيسية:- جذر الزنجبيل: معروف بقدرته على الحماية من العوامل الخارجية اليومية الضارة، فهو يعزز تجدد خلايا الشعر ويحفز فروة الرأس.- الكرياتين: ي..
153.00 SAR
شامبو دوكراي سكوانورم المضاد للقشرة - الفروة والقشرة الدهنية:شامبو القضاء على القشرة.يزيل القشرة الدهنية الملتصقة ويحافظ على فروة الرأس قوية وناعمة.يتحكم بدهون الفروة الزائدة للمحافظة على الفروة بدون هذه القشرة.يحتوي على البيروكتون أولامين، وهو مفتاح فروة الرأس النقية.مناسب للأعمار من 12 سنة فما فوق..
97.00 SAR
شامبو رغوي لحديثي الولادة :شامبو رغوي لتنظيف فروة رأس حديثي الولادة بلطف.يعزز التخلص من غطاء المهد ويساعد على الحد من ظهوره مرة أخرى عند استخدام المنتج.يحتوي في تركيبته على الأفوكادو بوليفينول، الذي يحمي فروة الرأس للحفاظ على جودة الشعر وحيويته...
65.00 SAR
شامبو مهدئ خاص من باين ريتش ديرمو:شامبو لتهدئة فروة الرأس.يستهدف هذا الشامبو الكريمي المضاد للحساسية أسباب تهيج فروة الرأس بينما يغذي أطوال الشعر الجاف.عناية يومية مهدئة.يتم تنقية فروة الرأس بواسطة عوامل نشطة مضادة للفطريات والبكتيريا، بينما تتركها خصائص الترطيب مهدئة ومرطبة...
165.00 SAR 148.50 SAR
شامبو خاص بالتوازن للفروة الدهنية:شامبو يوازن فروة الرأس ويعالج الجذور الدهنية، وينظم الإفراط في إنتاج الزهم.بالإضافة إلى ذلك فهو يعالج ألياف الشعر بطولها ليغذي الشعر الجاف والحساس ويستعيد نعومته ولمعانه! ..
165.00 SAR 148.50 SAR
عرض 1 الى 12 من 543 (46 صفحات)